أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد.. عملية بيلينجهام جارية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 7 أكتوبر الضوء عن نتائج مباريات دور المجموعات للدوري الأوروبي والتي شهدت فوز مانشستر يونايتد وأرسنال أيضاً، وخسارة روما وتعيين خورخي سامباولي مدربا لإشبيلية، ومستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن رغبة ريال مدريد في ضم النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب دورتموند، وكتبت: “عملية بيلينجهام جارية”، وعن تعيين نادي إشبيلية المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي مدربا جديدا، كتبت الصحيفة: “سامباولي يبدأ العمل”، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان ورغبة برشلونة في عودته وكتبت: “حقيقة مستقبل ميسي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر يونايتد 3/2 على أومونيا في الدوري الأوروبي، وكتبت: “تين هاج يتخطى كبوة مانشستر سيتي”، كما اهتمت الصحيفة ونشرت علي غلافها عن العملية الجراحية للاعب كايل والكر مدافع مانشستر سيتي وكتبت: “والكر تنجح عمليته”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز رين 2/1 على دينامو كييف وكتبت: “رين: موهوبان في أوروبا”، وعن فوز موناكو 3/1 على طرابزون سبورت في دوري المجموعات للدوري الأوروبي كتبت الصحيفة: “وسام بن يدر يمدد حفله”ـ كما أهتمت الصحيفة بمباراة أولمبيك ليون وتولوز في الدوري الفرنسي، وكتبت: “الثورة أو الفوضى”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن خسارة روما 2/1 أمام ريال بيتيس في دور المجموعات للدوري الأوروبي، وكتبت: “فقط ديبالا، كارت أحمر لزانيولو وانقلاب بيتيس ومورينيو الثالث”، وعن نادي إنتر ميلان كتبت الصحيفة: “إنتر ميلان رمز العودة”، وعن بيوفنتوس كتبت: “يوفنتوس الخوف: لصوص في فيلا دي ماريا وكان هناك أيضا فلاهوفيتش”.

إقرأ أيضاً.. أنتوني يريد تغيير القصر الذي كان مملوك لأحد لاعبي اليونايتد السابقين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P