أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد إلى النهائى بعد حمام دش لبرشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 6 إبريل الضوء عن تأهل ريال مدريد إلي نهائي كأس ملك إسبانيا علي حساب برشلونة، وعن نادي تشيلسي الذي مازال يبحث عن ملف المدرب الجديد الذى سيخلف جراهام بوتر.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تأهل ريال مدريد إلي نهائي كأس ملك إسبانيا علي حساب برشلونة بنتيجة 4/0 وكتبت: ” ريال مدريد إلى النهائى بعد حمام دش أعطاه لبرشلونة، بنزيما وهاترك المناسبات الكبيرة، النهائى الأربعين فى تاريخ الكوبا لريال مدريد”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي تشيلسي الذي يهتم بملف المدرب الجديد للفريق الذى سيخلف جراهام بوتر، حيث عنونت قائله “فرانك يعود، لامبارد يوافق على تولى تدريب تشيلسى بشكل مؤقت حتى الصيف ولويس إنريكى مهتم بالانتقال للبلوز”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل ريال مدريد إلي نهائي كأس ملك إسبانيا علي حساب برشلونة بنتيجة 4/0 وكتبت في عنوانها: “إلى النهائى، مدريد يلتقى فى إشبيلية مع أوساسونا بعد فوز تاريخى فى كامب نو، ثلاثة أهداف ونصف من بنزيما، حفل كروى من كامافينجا ومودريتش وفينيسيوس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل ريال مدريد إلي نهائي كأس ملك إسبانيا علي حساب برشلونة برباعية نظيفة وكتبت: “بنزيما يبالغ، أنشيلوتي يفرح، ريال مدريد يطغى على برشلونة ويصل إلى النهائي”.

إقرأ أيضًا.. لامبارد قريب من العودة من جديد لتدريب نادي تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P