أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد في مواجهة جدول مباريات قوي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 31 يناير الضوء عن جدول مباريات ريال مدريد القادمة، 3 مباريات كلاسيكو وديربي وذهاب وإياب أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وقرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وأخبار سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن جدول مباريات ريال مدريد القادمة وكتبت: “أيام الدوار” و “ريال مدريد في مواجهة جدول مباريات قوي، 3 مباريات كلاسيكو وديربي وذهاب وإياب أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، القتال من أجل لقب الدوري الإسباني وكأس العالم للأندية في الأفق”، وعن قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ومواجهة ريال مدريد وبرشلونة ذهابا وإيابا كتبت الصحيفة: “قنبلة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا: 3 مباريات كلاسيكو”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: “قدم أرسنال عرضا ثانيا لموسيس كايسيدو” و “كانسيلو يغادر لبايرن ميونخ بعد خلاف مع مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا” و “تشيلسي يقترب من صفقة قياسية بضم إنزو فيرنانديز مقابل 115 مليون جنيه إسترليني”، كما اهتمت الصحيفة بتعيين شين دايتش مدربا جديدا لإيفرتون.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نتائج تدقيق مالية الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وكتبت: “ما كشف عنه التدقيق”، وعن سعي باريس سان جيرمان للتعاقد مع المدافع ميلبان سكرينيار والمغربي حكيم زياش كتبت الصحيفة: “باريس سان جيرمان يلعب الدفاع والهجوم”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إقالة الإيطالي “جينارو جاتوزو” من تدريب فالنسيا بعد تواجد الفريق في المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة، كما أهتمت الصحيفة بإجتماع لإدارة ميلان مع بيولي مدرب ميلان ستيفانو بيولي بمديري النادي بعد الهزيمة أمام ساسولو بخماسية.

إقرأ أيضًا.. تعرف علي مباريات ريال مدريد خلال شهر “فبراير 2023”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P