أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد وفالنسيا.. كورتوا الحاسم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 12 يناير الضوء عن تأهل ريال مدريد لنهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز بضربات الترجيح على فالنسيا، وإنضمام جواو فيليكس معارًا لنادي تشيلسي، ومباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كاس السوبر الإسباني، وإقصاء مانشستر سيتي من ربع نهائي كأس رابطة المحترفين.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تأهل ريال مدريد لنهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز بضربات الترجيح على فالنسيا وكتبت: “كورتوا الحاسم”، وعن جواو فيليكس المنتقل معارًا لتشيلسي كتبت الصحيفة: “جواو فيليكس: أريد أن ألعب بفرح”، كما أهتمت مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كاس السوبر الإسباني وكتبت: “تشافي يبحث عن أول لقب كمدرب لبرشلونة وبيليغريني يسعى ليكون المدرب الأكثر تتويجًا برفقة ريال بيتيس”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إقصاء مانشستر سيتي من ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد الهزيمة أمام ساوثهامبتون 2/0 وكتبت: “مانشستر سيتي يسقط في كأس الرابطة، بيب جوارديولا مصدوم”، وعن تأهل نوتنغهام  على حساب ولفرهامبتون بضربات الترجيح لنصف النهائي وكتبت: “دين هندرسون بطل ضربات الترجيح”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 2/0 على أنجيه في الدوري الفرنسي وكتبت: “ميسي الحاسم”، وعن فوز أولمبيك مارسيليا 2/0 على تروا وتعادل لانس وستراسبورج 2/2 وكتبت: “مارسيليا يقترب من لانس”، كما اهتمت الصحيفة بإيقاف نويل لوجرانت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وكتبت: “خبايا إيقاف نويل لوجرانت”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل تورينو لنصف نهائي كأس إيطاليا بعد الفوز على ميلان 1/0 وكتبت: “الجحيم في تورينو”، وعن فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان، وكتبت: “يوفنتوس الحساب” و”أشباح إنتر ميلان”.

إقرأ أيضًا.. نتائج قرعة نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P