أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد.. بيلينجهام على الطريق”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 6 يناير الضوء عن سعي ريال مدريد للتعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام، وتأهل برشلونة الصعب لدور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على إنتر سيتي، وتأييد المحكمة الرياضية الإسبانية عقوبة إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات، وفوز مانشستر سيتي علي تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تطورات سعي ريال مدريد للتعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام وكتبت: “بيلينجهام على الطريق”، وعن تأهل برشلونة الصعب لدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على إنتر سيتي 4/3 كتبت الصحيفة: “برشلونة يتأهل بصعوبة”، كما أهتمت الصحيفة بتأييد المحكمة الرياضية عقوبة إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات وكتبت: “المحكمة الرياضية تؤيد عقوبة ليفاندوفسكي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر سيتي على تشيلسي 1/0 في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: “رائع رياض محرز وجاك جريليش يمنحان الفوز في 3 دقائق و43 ثانية”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي والذي يريد التعاقد مع الأرجنتيني الشاب إنزو فيرنانديز وكتبت: “تشيلسي يقود سباق إنزو المجنون”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن كرة القدم الفرنسية وكتبت: “كرة القدم.. فرنسا وطن المواهب”، وعن مباراة شاتورو وباريس سان جيرمان ومستقبل الحارس كيلور نافاس وكتبت: “كيلور نافاس المشاركة في لقاء الكأس والرحيل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن صراع لقب الدوري الإيطالي بعد الهزيمة الأولى لنابولي وفوز ميلان ويوفنتوس وإنتر ميلان وكتبت: “نابولي نحن قادمون”، وعن نادي يوفنتوس وتقدمه في الترتيب وكتبت: “حائط يوفنتوس، الدفاع الصعب هزمه هو كنز ماسيميليانو أليجري”.

إقرأ أيضًا.. رونالدو يطلب من النصر السعودي ضم المدافع “بيبي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P