أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “رونالدو: “عقدي فريد لكوني لاعبًا فريدًا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 5 يناير الضوء عن سعي ريال مدريد للتعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام، وتأهل برشلونة الصعب لدور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على إنتر سيتي، وتأييد المحكمة الرياضية الإسبانية عقوبة إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات، ومباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تطورات سعي ريال مدريد للتعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام وكتبت: “بيلينجهام على الطريق”، وعن تأهل برشلونة الصعب لدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على إنتر سيتي 4/3 كتبت الصحيفة: “برشلونة يتأهل بصعوبة”، كما أهتمت الصحيفة بتأييد المحكمة الرياضية عقوبة إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات وكتبت: “المحكمة الرياضية تؤيد عقوبة ليفاندوفسكي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وكتبت: “عزز بيب جوارديولا لعبة العقل من خلال زعمه أن فريقه مانشستر سيتي في وضع غير موات لأن التوقعات أعلى بالنسبة لهم”، كما أهتمت الصحيفة عن فوز توتنهام 4/0 على كريستال بالاس وكتبت: “هاري كين مرة أخرى “، وعن تعادل ليدز مع ويستهام يونايتد 2/2 كتبت: “مويس يقود التحية الذهبية”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن كرة القدم الفرنسية وكتبت: “كرة القدم.. فرنسا وطن المواهب”، كما أهتمت الصحيفة بعودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات باريس سان جيرمان بعدما انتهت احتفالاته بعد تتويجه ببطولة كأس العالم 2022.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نتائج الدوري الإيطالي والتي شهدت لقاء القمة بين إنتر ميلان ونظيره نابولي والتي أنتهت بانتصار الإنتر بنتيجة 1/0، بينما تغلب يوفنتوس على مضيفه فريق كريمونيزي 1/0، وعزز اليوفي مركزه الثالث فى جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

إقرأ أيضًا.. تعرف على موعد قرعة كأس العالم للأندية في المغرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P