أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “تين هاج يأمر رونالدو بالتدرب وحيداً”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 21 أكتوبر الضوء عن أزمة كريستيانو رونالدو وعقاب مانشستر يونايتد بإبعاده عن لقاء تشيلسي، وفوز برشلونة على فياريال في الدوري الإسباني، وخسارة أستون فيلا أمام فولهام والتي أدت لإقالة المدرب ستيفن جيرارد.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد وإبعاده عن لقاء تشيلسي وكتبت: “منبوذ” و”تين هاج يأمر كريستيانو رونالدو بالتدرب وحيداً”، كما ركزت الصحيفة عن فوز فولهام 3/0 على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: “فولهام يدفع ستيفن جيرارد إلى حافة الهاوية”، كما اهتمت الصحيفة بفوز آرسنال 1/0 على آيندهوفن في الدوري الأوروبي وكتبت: “تشاكا العامل الرئيسي في آرسنال”.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباريات ريال مدريد قبل نهائيات كأس العالم وتوقف المسابقات المحلية والقارية وكتبت: “التحدي العالمي” و”ريال مدريد يرغب في البقاء دون خسارة في اللقاءات الـ6 المتبقية قبل كأس العالم”، كما اهتمت الصحيفة بفوز برشلونة 3/0 على فياريال في الدوري الإسباني وكتبت: “ليفاندوفسكي يرفع برشلونة”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو في الدوري الفرنسي وكتبت: “دائما الساحل”، وعن الحارس الإسباني باو لوبيز لاعب أولمبيك مارسيليا الذي يواجه لانس كتبت الصحيفة: “باو لوبيز الحق في حراسة المرمى”، كما أهتمت الصحيفة بأزمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد وكتبت: “مانشستر يونايتد يعاقب كريستيانو رونالدو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان والمعار من تشيلسي وكتبت: ” تشيلسي يطلق لوكاكو”، كما أهتمت الصحيفة بفريقي روما ونابولي وكتبت: “تحركات روما ونابولي”، وعن إصابة حارس ميلان الفرنسي مايك ماينان كتبت الصحيفة: “ماينان يعود في 2023 “.

إقرأ أيضاً.. هارجريفز: محمد صلاح أحد عظماء الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P