أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “تشواميني لاعباً لريال مدريد حتى 2028”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 12 يونيو الضوء عن تعاقد ريال مدريد رسمياً مع الفرنسي أوريلين تشواميني، وتعادل إنجلترا وإيطاليا سلبياً في مباريات دوري الأمم الأوروبية، وتطورات مستقبل روبيرت ليفاندوفسكي، وعودة بول بوجبا ليوفنتوس وتجديد عقد جافي لبرشلونة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعاقد ريال مدريد مع تشواميني وكتبت ”تشواميني لاعباً لريال مدريد حتى 2028“، كما ركزت الصحيفة عن مباراة منتخب إسبانيا أمام نظيره منتخب التشيك في دوري الأمم الأوروبية، وكتبت ”فريق لويس إنريكي مطالب بالفوز اليوم للبقاء في المنافسة في سبتمبر“.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن روبرت ليفاندوفسكي والتزامه بالتعاقد مع برشلونة وكتبت: ”التزام ليفاندوفسكي كامل“، وعن تطورات تجديد عقد جافي كتبت:  “لابورتا متفائل بتجديد عقد جافي”، كما أهتمت عن موقف قادة برشلونة من تخفيض الرواتب وكتبت: ”قادة برشلونة لا يمانعون تخفيض الرواتب”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي المطلوب من برشلونة، وكتبت: ”باريس سان جيرمان تصوت لليفاندوفسكي“، كما أهتمت الصحيفة بتعاقد ريال مدريد رسمياً مع الفرنسي تشواميني من موناكو، وكتبت: ”تعاقد فاخر“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل منتخب إيطاليا سلبياً أمام إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”ندم إيطاليا“، كما ركزت الصحيفة عن إقتراب الفرنسي بول بوجبا من العودة ليوفنتوس وكتبت: ”عودة بوجبا”، وأيضاً رغبة يوفنتوس في التعاقد مع الأرجنتيني أنخل دي ماريا، وكتبت: ”يوفنتوس: دي ماريا الاتصال الأخير“.

إقرأ أيضاً.. توتنهام يقترب من التوقيع مع المهاجم الذي أجرى محادثات مع أرسنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P