أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “تشافي يقرر إستمرار لامين يامال مع برشلونة الأول”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 1 مايو الضوء عن تعرض يورجن كلوب مدرب ليفربول إلى الإصابة في أثناء احتفاله بهدف الفوز على توتنهام، وخسارة باريس سان جيرمان أمام لوريان بالدوري الفرنسي، وقرار تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بإستمرار “لامين يامال” الناشئ الجديد مع الفريق الأول.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن قرار المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لبرشلونة بإستمرار لامين يامال الناشئ الجديد مع الفريق الأول وكتبت: “تشافي يقرر إستمرار لامين يامال مع برشلونة الأول”، كما أهتمت الصحيفة بفريق قادش الذي ينتظر عقوبة قاسية خلال مباراته مع فالنسيا والتي شهدت فوز قادش بنتيجة 2/1.وشهدت هذه المباراة رمي الكرات داخل الملعب أكثر من مرة وكتبت: “عقوبة قاسية لقادش”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز ليفربول 4/3 أمام توتنهام في مباراة مثيرة شهدت تعرض المدير الفني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إلى الإصابة في أثناء احتفاله بهدف الفوز وكتبت: “إصابة كلوب”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب كيفن دي بروين والذي تعرض للإصابة مؤخرًا وكتبت: “غموض حول إصابة دي بروين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن خسارة باريس 3/1 أمام لوريان بالدوري الفرنسي وغضب المدرب كريستوف جالتيير المدير الفني لباريس في غرفة خلع ملابس فريقه بعد الهزيمة وكتبت: “غضب جالتيير”، كما أكد المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان لويس كامبوس، أن غرفة خلع الملابس أصيبت بالإحباط بعد الهزيمة من لوريان وكتبت: “خيبة أمل باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن شكوك تحيط بالأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس حيث تشير الصحافة أنه انسحب من مواجهة يوفنتوس مع بولونيا في ظروف مريبة وكتبت: “شكوك حول دي ماريا”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض أحد مشجعي نابولي للطعن خارج ستاد دييجو أرماندو مارادونا وكتبت: “طعن مشجع من جماهير نابولي”.

إقرأ أيضًا.. أحد أندية الدوري الإنجليزي مستعد لتقديم 40 مليون يورو للتعاقد مع نجم برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P