أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “بنزيما سيقدم الكرة الذهبية قبل مواجهة إشبيلية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 22 أكتوبر الضوء عن أزمة كريستيانو رونالدو وعقاب مانشستر يونايتد بإبعاده عن لقاء تشيلسي، وأبرز مباريات الدوريات الخمس الكبرى، وفوز يوفنتوس علي إمبولي بالدوري الإيطالي، وفوز باريس سان جيرمان علي أجاكيو بالدوري الفرنسي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد أمام إشبيلية في الدوري الإسباني وكتبت: “كريم بنزيما سيقدم اليوم جائزة الكرة الذهبية قبل مواجهة إشبيلية”، وعن عودة كورتوا للفريق بعد غيابه عن 6 مباريات كتبت الصحيفة: “كورتوا يعود من جديد وسيكون أساسي”، كما أهتمت الصحيفة بمستجدات وضعية مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه، واقترابه من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد وإبعاده عن لقاء تشيلسي وكتبت: “تين هاج أخبر رونالدو بالاعتذار أو الرحيل”، “كريستيانو رونالدو على الحافة والاعتذار ينهي الأزمة”، وعن إقالة جيرارد “كجيمي كاراجر” يكتب: “حكمي على إقالة ستيف من أستون فيلا”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم النرويجي “إيرلينج هالاند وكتبت: “هالاند سيكون رجل المليار باوند”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 3/0 علي أجاكسيو في الدوري الفرنسي وكتبت: “ثلاثة نقاط جديدة”، كما أهتمت الصحيفة بإعلان فرانك ريبيري النجم السابق للمنتخب الفرنسي وفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، اعتزاله كرة القدم وكتبت: “وداعاً ريبيري”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز يوفنتوس 3/0 علي إمبولي في الدوري الإيطالي وكتبت: “يوفنتوس يستفيق”، وعن مستقبل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان والمعار من تشيلسي كتبت الصحيفة: ” تشيلسي يطلق لوكاكو”، كما أهتمت الصحيفة بفريقي روما ونابولي وكتبت: “تحركات روما ونابولي”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P