أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “برشلونة: الرافعة الإقتصادية الثالثة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 2 أغسطس الضوء عن تطورات مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتفعيل برشلونة للرافعة الاقتصادية الثالثة، ووتفاؤل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وتقديم برشلونة للمدافع كوندي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن برشلونة وتفعيل الرافعة الاقتصادية الثالثة وكتبت: ”الرافعة الاقتصادية الثالثة“، وعن المدرب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مديد كتبت الصحيفة: ”أنشيلوتي متفائل بشكل كبير“، كما أهتمت الصحيفة عن أخبار نادي برشلونة بالمدافع الفرنسي كوندي وكتبت: ”كوندي: أنا هنا من أجل تشافي“ و ”اجتماع من أجل فرانكي دي يونج“ و ”كوكوريلا يمكن أن يفتح الباب لصفقة ماركوس ألونسو“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد وكتبت: ”يبدو الأمر سيئاً لكريستيانو رونالدو“، وعن منتخب إنجلترا المتوج بلقب أمم أوروبا للسيدات ومصير مدربته الهولندية سارينا ويجمان كتبت الصحيفة: ”قالت لوسي برونز للمدربة سارينا ويجمان: واكبي نجوم منتخب إنجلترا حتى المجد في كأس العالم“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة إيندهوفن وموناكو في الدور الإقصائي الثالث لدوري أبطال أوروبا وكتبت: ”ثأر موناكو“، كما أهتمت الصحيفة بنادي أولمبيك مارسيليا وصعوبات مدربه الجديد الكرواتي إيغور تودور وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا: تودور يتواجد في وضعية صعبة مبكرا“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان وكتبت: ”حامل لقب الدوري الإيطالي لا يخاف أحدا، ميلان يرغب في العودة للفوز باللقب”، وعن سوق انتقالات الأندية الإيطالية ونادي نابولي كتبت الصحيفة: ”جياكومو راسبادوري ينقذ نابولي“، وعن يوفنتوس كتبت: ”ميرتينز يتحرك نحو يوفنتوس“.

إقرأ أيضاً.. برشلونة أنفق (143 مليون يورو) في عام 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P