أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “السوبر الأوروبي.. التحدي الكبير لريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 10 أغسطس الضوء عن مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت، والصراع مع الهولندي فرينكي دي يونج، وتطورات مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، وأخبار تسجيل برشلونة لاعبيه الجدد.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت، وكتبت: ”التحدي الكبير لريال مدريد”،وعن نادي برشلونة كتبت الصحيفة: “برشلونة يفعل الرافعة الاقتصادية الرابعة”، و“توتر كبير بين برشلونة وفرينكي دي يونج ويصر على موقفه بحزم“، و“نيكو يرحل معارا لفالنسيا“، و“جوردي كرويف يجدد لسنة أخرى“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن أزمة كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، وكتبت: ”كل هذا خطأ“، و“اللاعبون سئموا من سيرك كريستيانو رونالدو“، كما ركزت الصحيفة عن إمكانية عودة أوباميانج لنادي أرسنال وكتبت: ”أرتيتا: ملف طلاق أوباميانج“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إقصاء موناكو من الدور الثالث المؤهل لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكتبت: “موناكو دُمر”، كما نشرت الصحيفة علي مجلدها عن استقبال جماهير أولمبيك مارسيليا للنجم التشيلي ألكسيس سانشيز، وكتبت ”سانشيز استقبِل كملك“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مهاجم ميلان البرتغالي لياو، وكتبت: ”لياو: ميلان في المركز الأول تعال واحصل عليا”، وعن نادي إنتر ميلان وروما كتبت الصحيفة: “روما وميلان كل شيء على ما يرام”، وعن إنتر ميلان ويوفنتوس كتبت الصحيفة: ”يوفنتوس وإنتر ميلان امورهم كلها مفتوحة“ و “ممفيس ديباي هدف اليوفي“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد لمواجهه فرانكفورت في السوبر الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P