أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “إن كنت تريد الفوز بدوري الأبطال فأنت تعلم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 9 مارس الضوء عن إقصاء باريس سان جيرمان من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، وتأهل ميلان لربع النهائي بعد التعادل سلبياً في إياب دور الـ16 أمام توتنهام، وبرشلونة وأهدافه في سوق الانتقالات، ومباريات اليوم في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن إقصاء باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ الذي بلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز 2/0 وكتبت :” إن كنت تريد الفوز بدوري أبطال أوروبا فأنت تعلم “، كما اهتمت بمباراة روما وريال سوسيداد في ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي وكتبت : “ديبالا : مع مورينيو كل مباراة نهائي”، وعن برشلونة وأهدافه في سوق الانتقالات كتبت الصحيفة :” التخطيط للتعاقدات “.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إقصاء توتنهام من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وتأهل ميلان لربع النهائي بعد التعادل السلبي في الغياب وكتبت :” فقد توتنهام بعشرة لاعبين فرصته الأخيرة في الحصول على الألقاب هذا الموسم بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا”، وعن تصريحات تين هاج قبل مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي كتبت :” تين هاج : برونو ملهم”، وعن مباراة أرسنال وسبورتينغ لشبونة كتبت: ” أرتيتا ليس مجنونًا “.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن هزيمة باريس سان جيرمان 2/0 وخروجه من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الذي بلغ ربع النهائي وكتبت :” باريس سان جيرمان دون عباقرة “.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما والذي أشاد بمستوى اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب الفريق وكتبت: “مورينيو يتغنى بديبالا”، وعن تصريحات فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ السابق مؤكداً أنه يريد أني يصبح مدرباً وكتبت: “ريبيري: أريد أن أصبح مثل أنشيلوتي”

إقرأ أيضًا.. بعد الخروج من دوري الأبطال.. مبابي يثير الجدل حول مستقبله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P