أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “إنه ليس بـ”ديربي” إنه نهائي، لا عودة للوراء”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 26 يناير الضوء عن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وتأهل برشلونة لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز في ربع النهائي على ريال سوسيداد، وقرعة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، وفوز مانشستر يونايتد على نوتنغهام في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا وكتبت :”إنه ليس بـ”ديربي” إنه نهائي، لا عودة للوراء”، وعن تأهل برشلونة لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز في ربع النهائي على ريال سوسيداد 1/0 وكتبت :” ديمبيلي يضرب ريال سوسيداد الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر يونايتد 3/0 على نوتنغهام في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين وكتبت : “مانشستر يونايتد يخطو خطوة كبيرة نحو نهائي كأس رابطة المحترفين”، وعن سوق انتقالات أرسنال ووضع مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقدات .

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن سوق انتقالات أندية الدوري الفرنسي وكتبت :” باريس سان جيرمان يصر على ريان شرقي ” و ” أولمبيك مارسيليا ونيس يتصارعان على موفي “، كما أهتمت الصحيفة بتأهل المنتخب الفرنسي لنصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد بعد الفوز على منتخب ألمانيا في ربع النهائي وكتبت :” بحكم العادة “.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي وكتبت :” تراجع قياسي للبطل: ميلان الضربات والعيوب “، وعن نادي يوفنتوس كتبت الصحيفة :”أليجري : هناك فلاهوفيتش”، كما اهتمت بقرعة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية وكتبت :” إيطاليا منافس إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية “.

إقرأ أيضًا.. النصر السعودي مهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P