أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “إنتر سيتي وكاسيرينيو منافسا برشلونة وريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 24 ديسمبر الضوء عن قرعة دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا، وعن مستقبل النجم الألماني توني كروس مع ريال مدريد، وأخبار برشلونة ومصير عقوبة روبرت ليفاندوفسكي، واعتزال بليز ماتويدي نجم المنتخب الفرنسي السابق.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن قرعة دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا وكتبت: “إنتر سيتي وكاسيرينيو منافسا برشلونة وريال مدريد”، وعن أخبار برشلونة ومصير عقوبة روبرت ليفاندوفسكي ولاعبي ثقة تشافي هيرنانديز وكتبت: “لا يمكن المساس بهم بالنسبة لتشافي” و”المحكمة الإدارية الرياضية ترفض الإسئناف لليفاندوفسكي ويغيب 3 مباريات”، كما اهتمت بالألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد وكتبت: “توني كروس يقرر في فبراير”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تكثيف نادي أرسنال جهوده لحسم صفقة التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما شهدت الساعات الأخيرة الماضية وصول عرض جديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أحد الأندية القطرية.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن “ديميتري باييت” لاعب ونجم أولمبيك مارسيليا وكتبت: “باييت أعياد الميلاد”، كما اهتمت باعتزال بليز ماتويدي نجم المنتخب الفرنسي السابق الفائز بكأس العالم 2018 وكتبت: “ماتويدي يقول توقف”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن أخبار الأندية الإيطالية وكتبت عن يوفنتوس: “ساكي: تحذير ليوفنتوس” وعن إنتر ميلان كتبت: “إنتر ميلان: لوكاكو الكرة عندي”، وعن نجم ميلان البرتغالي رافائيل لياو ورغبة الفريق في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي وكتبت: “ميلان: مهمة لياو”.

إقرأ أيضًا.. برشلونة مستعد لسحب رافعة أخرى للوصول إلى مطالب اللعب النظيف المالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P