أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “أوروبا تقاوم برشلونة” و”يا لها من خيبة أمل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 24 فبراير الضوء عن إقصاء برشلونة من الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، وإعلان سيرجيو راموس إعتزال اللعب دولياً، وإقصاء الأندية الفرنسية نانت وموناكو ورين من الدوري الأوروبي، تأهل أندية روما ويوفنتوس للدور الـ16 من الدوري الأوروبي ولاتسيو وفيورنتينا للدور الـ16 من دوري المؤتمرات الأوروبية.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن إقصاء برشلونة من الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2/1 وكتبت: “أوروبا تقاوم برشلونة” و”يا لها من خيبة أمل”، وعن إعلان سيرجيو راموس إعتزال اللعب دولياً كتبت الصحيفة: “سيرجيو راموس يترك المنتخب الإسباني”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تأهل مانشستر يونايتد لدور الـ16 من الدوري الأوروبي بعد الفوز على برشلونة 2/1 وكتبت: “مانشستر يونايتد يقصي برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بتقديم إدارة نادي نيوكاسل يونايتد مكافأة مالية ضخمة للاعبين، حال الفوز بلقب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة وكتبت: “مكافأة ضخمة تنتظر لاعبي نيوكاسل”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إقصاء الأندية الفرنسية نانت وموناكو ورين من الدوري الأوروبي وكتبت: “حطام”، وعن تأهل مانشستر يونايتد لدور الـ16 من الدوري الأوروبي بعد الفوز على برشلونة 2/1 وكتبت: “مانشستر يونايتد يقصي برشلونة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل أندية روما ويوفنتوس للدور الـ16 من الدوري الأوروبي ولاتسيو وفيورنتينا للدور الـ16 من دوري المؤتمرات الأوروبية وكتبت: “تأهل كامل في أوروبا 4 على 4 ” و”شارع دي ماريا” و”ديبالا ما لانهاية مع روما.

إقرأ أيضًا.. تشافي يكشف عن سببين أدي إلى فوز مانشستر يونايتد علي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P