أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ألفيس أعطى للقاضي 3 حكايات مختلفة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 22 يناير الضوء عن قضية البرازيلي داني ألفيس، ومباراة برشلونة وخيتافي وأيضاً أتلتيك بلباو وريال مدريد في الدوري الإسباني، ومباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وأهم مباريات الدوري الإيطالي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن قضية البرازيلي داني ألفيس وكتبت: “ألفيس أعطى للقاضي 3 حكايات مختلفة”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني وكتبت: “أقصى طموح”، وعن مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو، كتبت الصحيفة: “اختبار ناري لأنشيلوتي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: “ميكيل أرتيتا يكشف كيف ساعد السير فيرغسون على إطلاق لقب آرسنال”، وعن فوز وست هام يونايتد 2/0 على إيفرتون كتبت الصحيفة: “مويس: لا تطرد لامبارد”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نتائج مباريات كأس فرنسا وتأهل أندية الدرجة الأولى وكتبت: “عمل المحترفين”، وعن نويل لوجريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الموقوف كتبت الصحيفة: “لوجريت يزعج أيضا غانغون”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة يوفنتوس وأتلانتا في الدوري الإيطالي بعد العقوبات المفروضة بخصم 15 نقطة من رصيده وكتبت: “يوفنتوس لا يستسلم”، كما أهتمت الصحيفة بفوز نابولي 2/0 على ساليرنيتانا ووصوله إلى 50 نقطة في نصف الموسم، وعن فوز تورينو 1/0 على فيورنتينا وصعوده للمركز السابع كتبت الصحيفة: “تورينو الأوروبي”.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن آخر تطورات تجديد عقد “أسينسيو” مع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P