أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد يسعي لضم حارس خيتافي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 31 مايو الضوء عن رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع ديفيد سوريا حارس مرمى نادي خيتافي، ومباراة نهائي الدوري الأوروبي بين إشبيلية وروما، وبرشلونة يطلب من ميسي مهلة أسبوع لمعرفة مصير النادي من إبرام التعاقدات في الموسم الجديد، وعودة البرتغالي جواو فيليكس إلى أتليتكو مديد.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع ديفيد سوريا حارس مرمى نادي خيتافي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وكتبت: “ريال مدريد يسعي لضم حارس خيتافي”، كما أهتمت الصحيفة بطلب نادي برشلونة من ميسي مهلة أسبوع لمعرفة مصير النادي من إبرام التعاقدات في الموسم الجديد وكتبت: “مهلة أسبوع من أجل أسبوع”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن عودة البرتغالي جواو فيليكس إلي أتلتيكو مدريد بعد إنتهاء إعارته مع نادي تشيلسي وكتبت: “عودة جواو فيليكس إلى أتليتكو مديد”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام أرسنال بالتعاقد مع ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد وكتبت: “أسينسيو على رادار أرسنال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إهتمام ليفربول بالتعاقد مع كيفرين تورام لاعب وسط نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية وكتبت: “موهبة نيس تقترب من ليفربول”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات المتحدث الرسمي لفريق باريس سان جيرمان الذي أكد أن الحارس سيرجيو ريكو دخل في حالة حرجة بسبب إصابته وكتبت: “حارس باريس في خطر”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نهائي الدوري الأوروبي بين روما وإشبيلية وكتبت: “مورينيو يتنفس الصعداء قبل خوض نهائي الدوري الأوروبي”، كما أهتمت الصحيفة بتجاهل ماركو أسينسيو العروض التي وصلت له من ميلان ويوفنتوس وكتبت: “أسينسيو يتجاهل الدوري الإيطالي”، وعن نادي نابولي الذي يبحث عن خليفة لوتشيانو سباليتي، بعدما انفصل الطرفان عن بعضهما البعض عقب التتويج بالدوري الإيطالي وكتبت: “البحث عن بديل سباليتي”.

إقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يسعي لضم “أسينسيو” من ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P