أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “شتيجن يريد تحقق رقم قياسي جديد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 30 مايو الضوء عن طلب مارك أندريا تير شتيجن حارس نادي برشلونة من مدربه تشافي أن يشارك في المباراة القادمة بالدوري الإسباني، ورحيل سباليتي عن تدريب نادي نابولي، وسعي نادي نيوكاسل يونايتد في التعاقد مع اللاعب البرازيلي رافينيا، ومستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن طلب الحارس الألماني مارك أندريا تير شتيجن حارس مرمي برشلونة من مدربه تشافي أن يشارك في المباراة القادمة بالدوري الإسباني من أجل تحقيق رقم قياسي وكتبت: “شتيجن يريد تحقق رقم قياسي جديد”، كما اهتمت الصحيفة بتصريحات توني كروس الذي أكد أن ماركو أسينسيو زميله في نادي ريال مدريد، قد يرحل عن الملكي في سوق الانتقالات الصيفية 2023 وكتبت: “تصريحات كروس”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رفض يورجن كلوب مدرب ليفربول فكرة بيع خدمات اللاعب فابيو كارفاليو في الصيف وكتبت: “كلوب يرفض رحيل نجم ليفربول”، كما أهتمت الصحيفة بسعي نادي نيوكاسل يونايتد إلى التعاقد مع اللاعب البرازيلي رافينيا من برشلونة صيف 2023 وكتبت: “نيوكاسل يفاوض نجم برشلونة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تصريحات المهاجم كيليان مبابي وأكد أنه باقي مع نادي باريس سان جيرمان في الموسم المقبل وكتبت: “مبابي يحسم مستقبله”، وعن حسم لوران نيكولين رئيس نادي مونبلييه الفرنسي مصير الجزائري آندي ديلور،مهاجم نيس المعار إلى صفوف نانت كتبت الصحيفة: “مونبلييه يحسم عودة الجزائري ديلور”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رحيل لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي عن الفريق الإيطالي وكتبت: “رحيل سباليتي”، كما أهتمت الصحيفة بإتلاف درع الدوري الألماني بسبب الاحتفالات الجنونية للاعبي فريق بايرن ميونيخ وكتبت: “صدمة بايرن ميونيخ”.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن موقف مانشستر يونايتد من التعاقد مع هاري كين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P