أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أسينسيو على وشك مغادرة مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 27 مايو الضوء عن قرار أسينسيو بالرحيل عن ريال مدريد، بالإضافة للحديث عن معركة إيفرتون للبقاء في الدوري الإنجليزي، وناصر الخليفي يسعي لشراء نادي سامبدوريا الإيطالي، وإستهداف باريس سان جيرمان بعض الصفقات في الميركاتو الصيفي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن قرار أسينسيو بالرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري وكتبت: “أسينسيو على وشك مغادرة مدريد”، وعن البلجيكي إيدين هازارد الذي قرر البقاء داخل ريال مدريد رغم ابتعاده عن المشاركة في الفريق كتيت الصحيفة: “مستقبل هازارد في الريال”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الفرنسي عثمان ديمبلي حيث قدم نادي برشلونة عرضاً من أجل تجديد تعاقده حتى عام 2027 وكتبت: “برشلونة ينتظر رد وكيل ديمبلي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الذي يستهدف إلى تعزيز وسط ملعبه للتعاقد مع متوسط ميدان تشيلسي كونور جالاجر وكتبت: “ليفربول يخطط لضم جالاجر”، كما أهتمت الصحيفة برفض نادي جالطة سراي التركي عرض من أرسنال للتعاقد مع الظهير الأيمن ساشا بوي وكتبت: “جالطة سراي يرفض عرض أرسنال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن باريس سان جيرمان الذي يضع لوكاس هيرنانديز لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، أحد أهم الصفقات التي ينوي التعاقد معها وكتبت: “باريس يريد لوكاس هيرنانديز”، وعن تعرض منتخب الشباب من غامبيا بنتيجة 2/1 في كأس العالم للشباب كتبت: “نكسة منتخب فرنسا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن الشكوك التي تحوم حول مشاركة الأرجنتيني خواكين كوريا أمام مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “نجم إنتر مهدد بالغياب عن نهائي أوروبا”، كما أهتمت الصحيفة بمفاوضات ناصر الخليفي حول شراء حصة في نادي سامبدوريا وكتبت: “الخليفي يتجه لإيطاليا”.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن حقيقة مفاوضات باريس سان جيرمان مع نجم برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P