أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مستقبل أسينسيو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 11 مايو الضوء عن فوز إنتر ميلان علي غريمه ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ورغبة نادي أستون فيلا في التعاقد مع ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي، ورابطة جماهير نادي باريس سان جيرمان تخطط لمقاطعة مباريات الفريق في الفترة المقبلة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن رغبة نادي أستون فيلا في التعاقد مع ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وكتبت: “مستقبل أسينسيو”، كما أهتمت الصحيفة بالكرواتي لوكا مودريتش الذي وجه رسالة خاصة إلى سيرجيو بوسكيتس والذي قرر الرحيل بنهاية الموسم وكتبت: “مودريتش يودع بوسكيتس”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تمنى بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة، هذا الصيف وكتبت: “جواردويلا: برشلونة أفضل لميسي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب جارود بوين جناح وست هام واشادته بـ محمد صلاح وكتبت: “صلاح ملهم”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن رابطة جماهير نادي باريس سان جيرمان والتي تخطط لمقاطعة مباريات الفريق في الفترة المقبلة وكتبت: “مقاطعة مباريات باريس”، كما أهتمت الصحيفة بتجديد عقد البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان وكتبت: “تجديد عقد ماركينيوس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان 2/0 أمام نظيره ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “إنتر ميلان يضع قدماً بالنهائي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب البوسني إدين دجيكو مهاجم إنتر الذي أصبح أكبر لاعب يسجل هدفًا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعمر 37 عامًا و54 يومًا وكتبت: “إنجاز دجيكو”.

إقرأ أيضًا.. مارتينيلي: “الشخص الذي كنت أبحث عنه دائمًا كان رونالدو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P