أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “التعادل يحسم قمة ريال مدريد والسيتي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 10 مايو الضوء عن تعادل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ومباراة الليله بين ميلان وإنتر ميلان بدوري الأبطال، وقرار النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة برحيله عن النادي الكتالوني، وكشف خورخي ميسي والد ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان عن حقيقة رحيل نجله لأحد الأندية السعودية.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تعادل ريال مدريد 1/1 أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “التعادل يحسم قمة ريال مدريد والسيتي”، كما أهتمت الصحيفة بحسم الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة قراره بشأن مستقبله مع النادي الكتالوني وكتبت: “رحيل بوسكيتس”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن قضية وفاة اللاعب إيميليانو سالا والذي ينوي نادي كارديف سيتي المطالبة بالحصول على تعويض مالي يقدر بـ80 مليون جنيه إسترليني، من نانت الفرنسي وكتبت: “قضية سالا”، كما نشرت الصحيفة عن إهتمام نادي مانشستر يونايتد بضم البرتغالي جونكالو راموس وكتبت: “بديل رونالدو في مانشستر يونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأكيد خورخي ميسي والد ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان أن كل التقارير التي تشير لتوقيع نجله لأحد الأندية السعودية غير صحيحة وكتبت: “والد ميسي يتحدث عن رحيل نجله”، كما أهتمت الصحيفة بأخر تطورات العلاقة بين نيمار دا سيلفا وكتبت: “مستقبل نيمار”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة ميلان وإنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “طلبات التذاكر كانت عالية جدا لدرجة أنها يمكن أن تملأ ملعب سان سيرو 26 مرة”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ماراش كومبولا مدافع فريق روما الذي خضع إلي عملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي للركبة وكتبت: “عملية جراحية ناجحة لمدافع روما”.

إقرأ أيضًا.. لويس فيجو يرى أن ميسي لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P