أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تذاكر مزيفة لنهائي كأس الملك”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 5 مايو الضوء عن إهتمام ليفربول بالتعاقد مع الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب فريق برايتون، وتذاكر مزيفة لمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا، ومنح إدارة باريس سان جيرمان الضوء الأخضر لرحيل نيمار عن صفوف الفريق في الصيف القادم.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن القبض على شاب يبلغ من العمر 37 عاما من قبل السلطات الإسبانية، بعد اتهامه ببيع تذاكر مزورة لمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا وكتبت: “تذاكر مزيفة لنهائي كأس الملك”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب لامين يامال صاحب الـ (15 عاما) والذي لن يتمكن برشلونة من الاستعانة بخدماته بسبب إستدعائه بقائمة إسبانيا تحت 17 عاماً وكتبت: “انتهاء موسم لامين يامال”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن خسارة مانشستر يونايتد 1/0 أمام برايتون بالدوري الإنجليزي وكتبت: “اليونايتد يسقط امام برايتون”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليفربول والذي يسعي للتعاقد مع الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب فريق برايتون خلال سوق الانتقالات المقبلة وكتبت: “صفقة ليفربول المنتظرة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن منح إدارة باريس سان جيرمان الضوء الأخضر للبرازيلي نيمار دا سيلفا للرحيل عن صفوف الفريق في الصيف القادم وكتبت: “باريس ينقلب على نيمار”، وأيضاً تحدثت الصحيفة عن  إدارة باريس التي تسعى لاحتواء غضب جماهير الفريق الغاضبة من الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في الساعات الأخيرة وكتبت: “محاصرة منزل نيمار وميسي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تتويج نادي نابولي بلقب بطل الدوري الإيطالي 2022/2023 منذ 33 عاماً للمرة الثالثة في تاريخه وكتبت: “نابولي يكتب التاريخ”، كما أهتمت الصحيفة بالفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس ومن المنتظر أن يلعب دورا أساسيا مع فريق السيدة العجوز في الموسم المقبل وكتبت: “نقطة انطلاق جديدة لبوجبا”.

إقرأ أيضًا.. السلطات الإسبانية تقبض على رجل لبيعه تذاكر نهائي كأس الملك مزورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P