أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “التاريخ يرد على لابورتا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 21 إبريل الضوء عن تأهل إشبيلية لنصف نهائي الدوري الأوروبي علي حساب مانشستر يونايتد، وعن تصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة والذي أكد أن ريال مدريد هو الذي استفاد من التحكيم طوال تاريخه، وقرار محكمة الاستئناف بإعادة النقاط المخصومة من رصيد يوفنتوس.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن التصريحات التي أدلى بها خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بأن ريال مدريد هو الذي استفاد من التحكيم طوال تاريخه وكتبت: “التاريخ يرد على لابورتا”، كما اهتمت الصحيفة بالنمساوي ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد والذي يعاني من تمزق بسيط في العضلة ثلاثية الرؤوس في الساق اليمنى وكتبت: “مدة غياب ألابا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة قاسية أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة بسبب أخطاء سيئة لهاري ماجواير وديفيد دي خيا وكتبت: “كابوس اليونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي الذي أجري محادثات مع “ماوريسيو بوتشيتينو” المدير الفني السابق لنادي توتنهام وباريس سان جيرمان من أجل قيادة البلوز في نهاية الموسم وكتبت: “مرشح جديد لتدريب تشيلسي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم الأرجنتيني لبونيل ميسي الذي لا يزال يبحث عن وجهة جديدة خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم رغبته في التجديد مع باريس سان جيرمان وكتبت: “وجهة ميسي”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي: “باريس سنتظر تعزيز رصيده”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن أحدث قرار محكمة الاستئناف بإعادة النقاط المخصومة من رصيد يوفنتوس، عدة تغييرات في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وكتبت: “قرار يغير شكل الدوري الإيطالي”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض جليسون بريمر مدافع يوفنتوس لإصابة عضلية مباغتة وكتبت: “إصابة تباغت مدافع يوفنتوس”.

إقرأ أيضًا.. تقارير تؤكد أن لاعبي برشلونة يؤيدون عودة “ليونيل ميسي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P