أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة وريال مدريد: نصف النهائي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 5 إبريل الضوء عن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والعرض الرسمي المقدم من الهلال السعودي لضم لوينل ميسي، وتعادل إنتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وكتبت: “نصف النهائي”، وعن تأهل أوساسونا لنهائي كأس الملك علي حساب أتلتيك بلباو بركلات الترجيح كتبت: “اوساسونا الى اشبيلبة”، كما أهتمت الصحيفة بقضية الحكام في الدوري الإسباني وكتبت: “الحكام في اسبانيا يقبضون اكثر من حكام الريمييرليج”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي تشيلسي الذي يفكر بتعيين لامبارد مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم والاخير كان متواجدا” في المدرجات في مباراة ليفربول وتشيلسي وكتبت: “التحدث الى فرانك”، كما اهتمت الصحيفة بالتعادل السلبي بين تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي وكتبت: “مباراة بدون أهداف”، و”مشاحنة بين هندرسون وأليسون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن عدم عودة الجزائري يوسف بلايلي إلى ناديه الفرنسي أجاكسيو بعد فترة انتهاء التوقف الدولي وكتبت: “بلايلي مفقود في أجاكسيو”، وعن تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، لصافرات استهجان من قبل جماهير ناديه كتبت الصحيفة: “توبيخ ميسي في باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل إنتر ميلان أمام يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا وكتبت: “كأس دائري المساواة بين اليوفي والانتر”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب جوزيه مورينيو، وقلق نادي روما حول إمكانية استمراره مع الفريق العاصمي وكتبت: “صدمة مورينيو”.

إقرأ أيضًا.. من الذي سجل المزيد من الأهداف خلال مسيرته: ميسي أم رونالدو؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P