أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تشيفرين يهاجم السوبر الأوروبي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 4 إبريل الضوء عن تصريحات “ألكسندر تشيفرين” رئيس اليويفا عن الهجوم ضد الثلاثي برشلونة يوفنتوس وريال مدريد، وصراع برشلونة وأتلتيكو مدريد على ضم الياباني دايتشي كامادا، ورفض جراهام بوتر المدير الفني السابق لنادي تشيلسي، في العودة إلى التدريب خلال ما تبقى من الموسم الجاري.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وهجومه ضد الثلاثي برشلونة يوفنتوس وريال مدريد وكتبت: “تشيفرين يهاجم السوبر الأوروبي”، كما أهتمت الصحيفة بصراع برشلونة وأتلتيكو مدريد على ضم الياباني دايتشي كامادا من فرانكفورت الألماني وكتبت: “صراع برشلونة وأتلتيكو مدريد”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رفض جراهام بوتر المدير الفني السابق لنادي تشيلسي العودة إلى التدريب خلال ما تبقى من الموسم الجاري وكتبت: “موعد عودة بوتر للتدريب”، كما أهتمت الصحيفة بتوقيع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي، على عقود رعاية جديدة، تضمن حصوله على 20 مليون جنيه إسترليني وكتبت: “عقد رعاية ضخم لهالاند”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن عدم عودة الجزائري يوسف بلايلي إلى ناديه الفرنسي أجاكسيو بعد فترة انتهاء التوقف الدولي وكتبت: “بلايلي مفقود في أجاكسيو”، وعن تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، لصافرات استهجان من قبل جماهير ناديه كتبت الصحيفة: “توبيخ ميسي في باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اشتباك الثنائي باولو مالديني مع المدير الفني لفريق نابولي لوتشيانو سباليتي بعد نهاية مباراة الفريقين في بطولة الدوري الإيطالي وكتبت: “أزمة مالديني وسباليتي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب جوزيه مورينيو، وقلق نادي روما حول إمكانية استمراره مع الفريق العاصمي وكتبت: “صدمة مورينيو”.

إقرأ أيضًا.. إيريك تين هاج يستهدف ثلاثة لاعبين لمواصلة إعادة بناء مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P