أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “منتخب إسبانيا.. ما هي الخطة؟”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 29 مارس الضوء عن هزيمة منتخب إسبانيا أمام اسكتلندا في تصفيات أمم أوروبا 2024، وتطورات قضية نيجريرا وبرشلونة، ورغبة توماس توخيل في التعاقد مع لاعبين من فريقه السابق تشيلسي، ورحيل هيرفي رينارد عن تدريب المنتخب السعودي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن هزيمة منتخب إسبانيا 2/0 أمام اسكتلندا في تصفيات أمم أوروبا 2024، وكتبت: “منتخب إسبانيا.. ما هي الخطة؟”، وعن قضية نيجريرا وبرشلونة والكشف عن تفاصيل جديدة كتبت الصحيفة: “مدفوعات بنصف مليون من أجل فيديوهات عن المنتخبات”، كما أهتمت الصحيفة بتألق كامافينجا مع المنتخب الفرنسي وكتبت: “فرنسا أيضا تثق في كامافينجا”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن النجم موقف الكوري سون من إقالة أنطونيو كونتي، وكتبت: “سون يأسف لرحيل كونتي”، وعن رغبة توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ الجديد في التعاقد مع لاعبين من فريقه السابق تشيلسي كتبت الصحيفة: “أنت تبيع، نحن بايرن ميونيخ”، و”وضع توماس توخيل ماسون ماونت على رأس قائمة المستهدفين من تشيلسي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن رحيل المدرب هيرفي رينارد عن تدريب المنتخب السعودي وكتبت: “رينارد على دكة المنتخب الفرنسي للسيدات”، كما أهتمت الصحيفة بحوارها مع المدرب الكرواتي “إيجور تودور” مدرب أولمبيك مارسيليا.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فريق إنتر الإيطالي الذي قرر تجديد تعاقده مع الهولندي ستيفان دي فريج وكتبت: “إنتر يجدد عقد مدافعه”، وعن إنقسامات غرفة ملابس بايرن ميونيخ حول إقالة المدير الفني السابق جوليان ناجلسمان من جانب إدارة البافاري كتبت الصحيفة: “انقسام داخل بايرن بسبب ناجلسمان”.

إقرأ أيضًا.. برشلونة يفكر في التعاقد مع “فيرمينيو” في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P