أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “منتخب إسبانيا.. بداية حلم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 26 مارس الضوء عن فوز منتخب إسبانيا على منتخب النرويج في تصفيات أمم أوروبا 2024، وتطورات إصابة كريستينسن مدافع برشلونة، ومباراة اليوم بين منتخبي إنجلترا وأوكرانيا في تصفيات أمم أوروبا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن فوز منتخب إسبانيا 3/0 على منتخب النرويج في تصفيات أمم أوروبا 2024، وكتبت: “منتخب إسبانيا.. بداية حلم”، وعن تطورات إصابة كريستينسن مدافع برشلونة كتبت: “كريستينسن قد يغيب لأكثر من شهر”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة منتخبي إنجلترا وأوكرانيا في تصفيات أمم أوروبا، وكتبت: “ساوثجيت: لا تغلبك كل المشاعر، وعن النجم النرويجي إيرلينج هالاند كتبت الصحيفة: “500 ألف جنيه أسبوعيًّا لهلاند نجم مانشستر سيتي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن  تألق الحارس مايك ماينان مع المنتخب الفرنسي وتصديه لضربة جزاء أمام منتخب هولندا، وكتبت: “الساحر مايك”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن محاولة يوفنتوس إعادة ألفارو موراتا وكتبت: “المدير الرياضي الجديد، الانتفاضة ممكن أن تأتي من مدريد، بيرتا – موراتا، أتلتيكو- يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أدريان رابيو والذي أثبت أنه عنصرا أساسيا في يوفنتوس وتشكيلة أليجري هذا الموسم وكتبت: “مستقبل رابيو مع اليوفي”.

إقرأ أيضًا.. منتخب المغرب يحقق الإنتصار علي البرازيل بثنائية في مباراة ودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P