أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تيباس: على برشلونة أن يقلق”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 25 مارس الضوء عن تصريحات خافيير تيباس بشأن برشلونة وقضية نيجريرا، ومباراة منتخب إسبانيا ومنتخب النرويج في تصفيات أمم أوروبا 2024، وإستقبال ليونيل ميسي في الأرجنتين، وتعيين توماس توخيل مدرباً جديداً لبايرن ميونيخ، وفوز منتخب فرنسا على منتخب هولندا في تصفيات يورو 2024.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات خافيير تيباس رئيس الليجا بشأن برشلونة وقضية نيجريرا وكتبت: “تيباس: على برشلونة أن يقلق”، وعن مباراة منتخب إسبانيا ومنتخب النرويج في تصفيات أمم أوروبا 2024 كتبت الصحيفة: “بداية منتخب إسبانيا الجديد بحثا عن التأهل لأمم أوروبا”، كما أهتمت الصحيفة باستقبال ليونيل ميسي في الأرجنتين وكتبت: “ميسي يأخذ حمامًا جماعيًا في الأرجنتين”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعيين توماس توخيل مدرباً جديداً لبايرن ميونيخ وكتبت: “توماس توخيل يعوض ناجلسمان الذي يدخل اهتمامات ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بتكريم لاعبو منتخب إنجلترا زميلهم هاري كين بعدما بات الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي وكتبت: “تكريم هاري كين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن  فوز منتخب فرنسا 4/0 على منتخب هولندا في تصفيات أمم أوروبا 2024 وتألق القائد الجديد كيليان مبابي وكتبت: “القيادة تجلب السعادة”، وعن سوق إنتقالات باريس سان جيرمان كتبت الصحيفة: “سكرينيار يقلق”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن محاولة يوفنتوس إعادة ألفارو موراتا وكتبت: “المدير الرياضي الجديد، الانتفاضة ممكن أن تأتي من مدريد، بيرتا – موراتا، أتلتيكو- يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أدريان رابيو والذي أثبت أنه عنصرا أساسيا في يوفنتوس وتشكيلة أليجري هذا الموسم وكتبت: “مستقبل رابيو مع اليوفي”.

إقرأ أيضًا.. هانز فليك يكشف عن قائد ألمانيا الجديد.. ويتحدث عن أزمة ناجلسمان والبايرن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P