أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد ينفجر من الحكام”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 21 مارس الضوء عن غضب ريال مدريد من قرارات الحكام في المباريات الأخيرة، وأخبار منتخب إسبانيا، وتطورات مستقبل المدرب أنطونيو كونتي في توتنهام، وتطورات مستقبل المدرب كريستوف جالتيير باريس سان جيرمان.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن  غضب ريال مدريد من قرارات الحكام في المباريات الأخيرة وكتبت: ” ريال مدريد ينفجر من الحُكام”، و” أنشيلوتي.. تساؤلات بعد هزيمة الكلاسيكو”، وعن منتخب إسبانيا كتبت الصحيفة: ” بداية عهد لويس دو لافونتي “.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تطورات مستقبل أنطونيو كونتي في توتنهام وكتبت: ” كونتي جاهز لجمع حقائبه خلال أيام”، وعن إمكانية إيقاف الصربي ميتروفيتش مهاجم فولهام حتى نهاية الموسم كتبت الصحيفة: ” يواجه ألكسندر ميتروفيتش الإيقاف حتى اليوم الأخير من الموسم بعد طرده في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان وتطورات مستقبل مدربه “كريستوف جالتيير”، كما أهتمت الصحيفة عن إختيار المدرب ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي كيليان مبابي قائدًا جديدًا وكتبت: “القائد مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن منتخب إيطاليا وتصريحات المدرب روبرتو مانشيني، كما أهتمت الصحيفة عن التحكيم وإنتر ميلان وكتبت: “حالة مريبة واحتجاج إنتر ميلان”، و” أيضا روتشي يفكك إنتر ميلان”.

إقرأ أيضًا.. ميسي حريص على الفوز بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى ويريد البقاء في أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P