أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “3 نقاط و3 سلبيات”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 3 فبراير الضوء عن إسقاط تهم الاعتداء الجنسي الموجهة إلى ماسون جرينوود، لاعب مانشستر يونايتد، وتجاهل إدارة نادي برشلونة ملف تجديد تعاقد بوسكيتس، فوز ريال مدريد علي فالنسيا بالدوري الإسباني.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 2/0 علي فالنسيا في الدوري الإسباني وكتبت :”3 نقاط و3 سلبيات”، وعن تجاهل إدارة نادي برشلونة ملف تجديد تعاقد لاعب خط الوسط سيرجو بوسكيتس كتبت الصحيفة: “برشلونة يتجاهل بوسكيتس”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إسقاط تهم الاعتداء الجنسي الموجهة إلى ماسون جرينوود، لاعب مانشستر يونايتد وكتبت: “براءة جرينوود”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين تشيلسي وفولهام في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي وكتبت: “تجربة باللاعبين الجدد”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن قلق في الجهاز الفني لباريس سان جيرمان بالقلق بشأن إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق، في كاحل القدم، حيث بات اللاعب مهددًا بالغياب عن مباراة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “نيمار مهدد بمصير مبابي”، كما أهتمت بإعتزال المدافع “رافاييل فاران (29 عامًا) اعتزاله اللعب الدولي، ومن المتوقع أن يسير أوليفيه جيرو (36 عامًا) على نفس النهج خلال الفترة المقبلة.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل يوفنتوس إلي ربع نهائي كأس إيطاليا علي حساب لاتسيو بنتيجة 2/0، وعن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس وعن موعد موقف بوجبا من العودة كتبت الصحيفة: “موقف بوجبا”، وعن مستقبل الأرجنتيني دي ماريا مع نادي يوفنتوس حيث سينتهي عقد اللاعب مع السيدة العجوز في 30 يونيو المقبل كتبت الصحيفة: “مستقبل دي ماريا”.

إقرأ أيضًا.. تعرف علي مباريات تشيلسي خلال شهر “فبراير 2023”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P