أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تحدي ملكي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 29 يناير الضوء عن مباراة اليوم بين ريال مدريد وريال سوسيداد، وفوز برشلونة على جيرونا بالدوري الإسباني، ورغبة سبورتينج لشبونة التعاقد مع هيكتور بيليرين، وتصريحات كلوب حول مستقبله مع ليفربول، وتأهل مانشستر يونايتد للدور القادم من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على ريدينج.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني وكتبت: “تحدي ملكي”، وعن فوز برشلونة 1/0 على جيرونا في الدوري الإسباني كتبت الصحيفة: “بيدري ينقذ برشلونة”، كما اهتمت الصحيفة برغبة سبورتينج لشبونة التعاقد مع هيكتور بيليرين لاعب برشلونة.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب حول مستقبله مع ليفربول وكتبت: “يورجن كلوب يقول إنه محظوظ بالبقاء في ليفربول”، كما أهتمت الصحيفة  بتأهل مانشستر يونايتد للدور القادم من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على ريدينج بنتيجة 3/1.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل أولمبيك مارسيليا 1/1 أمام موناكو في الدوري الفرنسي، وكتبت: “فرص ضائعة”، كما أهتمت الصحيفة بنهائي كأس العالم لكرة اليد بين فرنسا والدنمارك، وكتبت: “الكلاسيكو الأجمل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس وكتبت: “أليجري يهز الفريق: نحن يوفنتوس”، وعن نادي إنتر ميلان كتبت: “يمكن بيعه: بروزوفيتش قنبلة سوق الانتقالات”، كما ركزت الصحيفة بنادي ميلان وكتبت: “مالديني إنه دورك”.

إقرأ أيضًا.. يورجن كلوب يكشف عن سبب معاناة “محمد صلاح” في ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P