أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “نهائي جديد لفريق أنشيلوتي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 19 يناير الضوء عن مباراة فياريال وريال مدريد، ومباراة سبتة وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا، ومباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، ومباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض، وفوز إنتر ميلان 3/0 علي ميلان بلقب كأس السوبر الإيطالي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباريات سبتة  و برشلونة، وفياريال و ريال مدريد في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا وكتبت: “تأكيد الحماس التام”، و”نهائي جديد لفريق أنشيلوتي”، وعن تأهل أتلتيكو مدريد وإقصاء حامل اللقب ريال بيتيس ومباراة سبتة وبرشلونة في كأس الملك وكتبت: “تشافي يخطر سبتة في قمة نشوة الفرح”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: “لا تلوموني” و”بيب جوارديولا يرفع يده فوق الركود الصغير لكنه يعرف الحلول”، كما عنونت علي غلافها بتعادل مانشستر يونايتد 1/1 أمام كريستال بالاس وقالت : “اليونايتد يستريح”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال في السعودية وكتبت: “باريس سان جيرمان جولة صغيرة واستفادة قصوى”، كما اهتمت الصحيفة ببطولة العالم لكرة اليد وفوز فرنسا على الجبل الأسود 35-24.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي بالسعودية وكتبت: “إنتر ميلان بطلاً للسوبر الإيطالي”، كما أهتمت الصحيفة عن رغبة نادي نابولي في التعاقد مع الإسباني أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ أيضًا.. وفاة مشجع وإصابة العشرات في تدافعات خارج إستاد نهائي كأس الخليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P