أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كل شيء على كأس الملك”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 18 يناير الضوء عن مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، ومستقبل الهولندي ممفيس ديباي في برشلونة، وتقديم الملياردير البريطاني جيم راتكليف عرضا لشراء مانشستر يونايتد، وتأهل ليفربول للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، وكتبت: “كل شيء على كأس الملك”، وعن مستقبل الهولندي ممفيس ديباي في برشلونة كتبت الصحيفة: “الفرصة الأخيرة لممفيس ديباي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ريال مدريد وتراجع اللياقة البدنية وكتبت: “ريال مدريد يضع كأس الملك كأولوية له بعد خسارته أمام برشلونة في كأس السوبر”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تأهل ليفربول للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز في مباراة الإعادة على وولفرهامبتون 1/0، ورغبة أرسنال في التعاقد مع ديكلان رايس وكتبت: ” سيدفع آرسنال أكثر من 80 مليون جنيه إسترليني مقابل ديكلان رايس بعد أن جعله هدف الانتقالات الأول”، وتقديم الملياردير البريطاني جيم راتكليف عرضا لشراء مانشستر يونايتد، وكتبت: “راتكليف يدخل سباق شراء مانشستر يونايتد”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال في السعودية وكتبت: “باريس سان جيرمان جولة صغيرة واستفادة قصوى”، وعن  سنة 2022 بالنسبة لكرة القدم الفرنسية كتبت الصحيفة: “الـ30 الذين يصنعون كرة القدم الفرنسية”، و”سنة مجنونة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي بالسعودية وكتبت: “الديربي ساخن”، وعن إقصاء نابولي من كأس إيطاليا أمام كريمونيسي بضربات الترجيح كتبت الصحيفة: “نابولي.. يا لها من ضربة”، كما اهتمت بلقاء إدارة يوفنتوس مع والدة أدريان رابيو وكتبت: “يوفنتوس يلتقي والدة رابيو.. التجديد ممكن”.

إقرأ أيضًا.. يعتقد أنشيلوتي أن ريال مدريد بحاجة إلى تعزيزات في كل مركز بإستثناء حراسة المرمى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P