أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “جافي عملاق”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 17 يناير الضوء عن ريال مدريد وخططه بعد خسارة نهائي كأس السوبر الإسباني، ونادي أتلتيكو مدريد وسعيه للتعاقد مع ممفيس ديباي، وتألق جافي برفقة برشلونة، ورغبة آرسنال التعاقد مع ديكلان رايس.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تألق جافي مع برشلونة وكتبت “جافي عملاق”، كما اهتمت الصحيفة ببرشلونة وخطة تشافي هيرنانديز وكتبت “الخطة الجديدة لتشافي عملت”، وعن ريال مدريد بعد خسارة نهائي كأس السوبر الإسباني كتبت الصحيفة: “ضربة كأس السوبر الإسباني لن تغير خطط ريال مدريد “، وعن أتلتيكو مدريد وسعيه للتعاقد مع ممفيس ديباي كتبت الصحيفة: ” اجتماع من أجل ممفيس ديباي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رغبة أرسنال في التعاقد مع ديكلان رايس وكتبت: ” سيدفع آرسنال أكثر من 80 مليون جنيه إسترليني مقابل ديكلان رايس بعد أن جعله هدف الانتقالات الأول”، وعن اتفاق مانشستر يونايتد مع نجمه ماركوس راشفورد لتجديد عقده كتبت الصحيفة: ” أموال راشفورد ، انتهت المحادثات ب300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع “.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن حوارها مع ليزارازو الدولي الفرنسي السابق وكتبت ” ليزارازو : زين الدين زيدان يستحق الاهتمام والتقدير أكثر من ديشامب”، كما أهتمت الصحيفة بعودة الصربي نوفاك ديوكوفيتش لبطولة أستراليا المفتوحة وكتبت ” ديوكوفيتش يعود لمنزله”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المغربي عز الدين أوناحي لاعب وسط فريق أنجيه الفرنسي، وتقديم عرضا رسميا من نادي نابولي الإيطالي وذلك لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ورفض تشافي استبدال ديباي بمهاجم الإنتر خواكين كوريا.

إقرأ أيضًا.. يورجن كلوب يكشف عن خطط تعاقدات ليفربول في الميركاتو الشتوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P