أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “سوبر كلاسيكو في النهائي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 13 يناير الضوء عن تأهل برشلونة لنهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز بضربات الترجيح على ريال بيتيس، وخسارة تشيلسي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي، والمرشحين لجائزة الأفضل حسب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تأهل برشلونة لنهائي كأس السوبر الإسباني لمواجهة ريال مدريد، وكتبت: “سوبر كلاسيكو في النهائي”، وعن المرشحين لجائزة الأفضل حسب الاتحاد الدولي لكرة القدم كتبت الصحيفة: “المرشحون لجائزة ذا بيست”، كما أهتمت الصحيفة عن رغبة الهلال السعودي بالتعاقد مع ليونيل ميسي وكتبت: “الهلال يذهب من أجل ليونيل ميسي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن هزيمة تشيلسي أمام فولهام 2/1 وكتبت: “تشيلسي يسقط أمام فولهام”، كما اهتمت بطرد جواو فيليكس في أول مباراة رفقة تشيلسي، وكتبت: “جواو فيليكس يبدأ بالطرد”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فقدان شركة بيكيه تنظيم كأس ديفيز، وكتبت: “بيكيه يفقد صحن السلطة”، وعن مدرب أولمبيك مارسيليا وكتبت: “تودور إمبراطور”، كما أهتمت باعتزال متسابق الدراجات الفرنسي تيبو بينو، وكتبت: “تيبو بينو: أنا جاهز للحياة الحقيقية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة القمة بين نابولي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي وكتبت: “ذهب إيطاليا”، وعن إنتر ميلان وميلان كتبت الصحيفة: “سكرينيار يصفع إنتر ميلان” وبيولي يصفع ميلان”.

إقرأ أيضًا.. بسبب سقف الرواتب.. برشلونة يرفع دعوى قضائية على رابطة الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P