أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مودريتش ينتظر ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 2 يناير الضوء عن رفض لوكا مودريتش عرض كبير من النصر السعودي، واتهام فينيسيوس جونيور رابطة الدوري الإسباني بالتساهل مع العنصرية، وفوز لانس أمام باريس سان جيرمان في قمة الدوري الفرنسي، وخسارة توتنهام أمام أستون فيلا، وتعادل تشيلسي أمام نوتنغهام بالدوري الإنجليزي.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن رفض لوكا مودريتش عرض كبير من النصر السعودي وكتبت: “مودريتش ينتظر ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة باتهام فينيسيوس جونيور رابطة الدوري الإسباني بالتساهل مع العنصرية، وكتبت: “فينيسيوس يتهم رابطة الليغا بشأن العنصرية”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز أستون فيلا 2/0 على توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكتبت: “جرس أوناي إيمري”، كما أهتمت بتعادل تشيلسي 1/1 أمام نوتنغهام فورست وكتبت الصحيفة: “جراهام بوتر يقترب من الرحيل”، وعن مباراة اليوم بين برينتفورد وليفربول بالجولة 19 من البريميرليج: “تحدي جديد لـ ليفربول”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز لانس 3/1 أمام باريس سان جيرمان في قمة الدوري الفرنسي، وكتبت: “تضخم”، كما أهتما الصحيفة بمباراة مونبيلييه وأولمبيك مارسيليا، وأشاد روميلو لوكاكو بتييري هنري وطالب بتعيينه مدربا للمنتخب، بالأخص بعد الفشل الذريع في بطولة كأس العالم الماضية.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سوق انتقالات ميلان وكتبت: “تعاقد مع الحارس فاسكيز”، وعن حوار الصحيفة مع روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي كتبت: “مانشيني: “قطر يمكن أن تكون درسا للدوري الإيطالي”، و”نابولي المرشح الأول للفوز باللقب”.

إقرأ أيضًا.. لوكاكو يكشف عن موقفه النهائي من العودة إلى تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P