أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا وألمانيا.. هيا إسبانيا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 27 نوفمبر الضوء عن أخبار مباريات كأس العالم وأبرزها قمة إسبانيا وألمانيا، وبلجيكا ضد المغرب، وفوز الأرجنتين علي المكسيك، وأيضاً فوز فرنسا علي الدنمارك، وتصريحات تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة ورغبته في التعاقد مع البرازيلي أندريك.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم 2022 وكتبت: “هيا إسبانيا”، و”موراتا: علينا أن نفكر أنه نهائي”، وعن فوز الأرجنتين 2/0 على المكسيك كتبت الصحيفة: “ميسي يفوز بالنهائي”، وعن تأهل فرنسا لدور الـ16 بعد الفوز 2/1 على الدنمارك كتبت: “مبابي يضع فرنسا في دور الـ16″، كما اهتمت الصحيفة بتصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة وكتبت: “تشافي يصفق لإسبانيا ويرغب في التعاقد مع إندريك”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد في تعزيز الجانب الهجومي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من خلال التعاقد مع جواو فليكس لاعب فريق أتلتيكو مدريد، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو والذي تم فسخ عقده مؤخرًا، كما أهتمت الصحيفة بصندوق الاستثمار السعودي ونيته في شراء نادي ليفربول أو مانشستر يونايتد بعد عرض ملاك الناديين للبيع، حيث أنه تم شراء نادي نيوكاسل مقابل 300 مليون جنيه إسترليني.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز فرنسا 2/1 على الدنمارك والتأهل لدور الـ16 من نهائيات كأس العالم بفضل تألق كيليان مبابي، وكتبت: “التأهل مبابي”، وعن فوز الأرجنتين 2/0 على المكسيك كتبت الصحيفة: “الأرجنتين تشكر ميسي”، كما اهتمت الصحيفة بمباراة ألمانيا وإسبانيا وكتبت: “ألمانيا ضد مصارعي الثيران”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تألق ليونيل ميسي وكيليان مبابي في فوز الأرجنتين 2/0 على المكسيك، وفوز فرنسا 2/1 على الدنمارك في كأس العالم 2022، وكتبت: “ميسي ومبابي ينيران نهائيات كأس العالم”، و”عاش الملوك”.

إقرأ أيضاً.. النصر السعودي يقدم عرضاً ضخماً للتعاقد مع “كريستيانو رونالدو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P