أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ميسي والأرجنتين الحياة أو الموت”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 26 نوفمبر الضوء عن أخبار مباريات كأس العالم مثل فوز إيران علي ويلز، وتعادل إنجلترا أمام أمريكا، ومباريات اليوم مثل الأرجنتين والمكسيك، وفرنسا والدنمارك، وأهتمت الصحف بإصابة نيمار، ومباراة الغد بين ألمانيا وإسبانيا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة الأرجنتين والمكسيك وكتبت: “ميسي والأرجنتين الحياة أو الموت”، وعن تعادل إنجلترا سلبيًا أمام الولايات المتحدة الأمريكية ونتائج باقي مباريات الجمعة، وكتبت: “إنجلترا تتعادل مع الولايات المتحدة الأمريكية، وشكرًا”، كما أهتمت الصحيفة بالبرتغالي جواو فيليكس ورغبته في الرحيل عن أتلتيكو مدريد وكتبت: “جواو فيليكس على بعد خطوة من الرحيل، يمكنه الخروج من أتلتيكو مدريد في يناير”، كما أهتمت الصحيفة عن منتخب إسبانيا في قطر، وكتبت: “إسبانيا كما لو كانت في المنزل”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية سلبيًا في نهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “سخرية المشجعين من التعادل لكن ساوثجيت صاعد”، وعن هزيمة ويلز 2/0 أمام إيران كتبت الصحيفة: “ويلز على الحافة”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة المنتخب الفرنسي ومنتخب الدنمارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكتبت: “المشي الشمالي”، وعن فوز منتخب إيران 2/0 على منتخب ويلز كتبت الصحيفة: “منتخب إيران يفاجئ عالمه”، كما اهتمت الصحيفة بمباراة الأرجنتين والمكسيك الحاسمة وكتبت: “الأرجنتين ترتعش بالفعل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إصابة نيمار وغيابه عن مباريات منتخب البرازيل في دور المجموعات خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “البرازيل قلقة”، كما أهتمت الصحيفة عن حضور ذكرى دييجو مارادونا وكتبت: “دييغو يعطينا يد المساعدة”، وعن سوق انتقالات قطبي مدينة ميلان وكتبت: “فرص الديربي”.

إقرأ أيضاً.. نيمار يوجه رسالة للجماهير بعد إصابته أمام صربيا بالمونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P