أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد يغفو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 26 أكتوبر الضوء عن نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت هزيمة ريال مدريد وفوز باريس سان جيرمان وميلان وفوز تشيلسي، وتعادل مانشستر سيتي وإقصاء يوفنتوس وإشبيلية إلى الدوري الأوروبي، ومباريات اليوم بين برشلونة وبايرن ميونيخ، وأتلتيكو مدريد أمام باير ليفركوزن، وإنتر ميلانن ضد فيكتوريا بلزن.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن هزيمة ريال مدريد 3/2 أمام لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ريال مدريد يغفو”، وعن فوز إشبيلية 3/0 على كوبنهاجن كتبت الصحيفة: “إشبيلية يضمن المركز الثالث بفوز ساحق”، وعن مباريات برشلونةأمام بايرن ميونيخ كتبت الصحيفة: “برشلونة: معجزة أو الدوري الأوروبي”، وأتلتيكو مدريد أمام باير ليفركوزن كتبت: “أتلتيكو مدريد يلعب على طريقة جريزمانيا”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل مانشستر سيتي السلبي أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا وإضاعة الجزائري رياض محرز لضربة جزاء، وكتبت: “أهدر رياض محرز ضربة جزاء أخرى لتستمر لعنة ضربات الجزاء لمانشستر سيتي”، وعن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للتدريبات الجماعية لمانشستر يونايتد كتبت الصحيفة: “رونالدو يعود لمانشستر يونايتد”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 7/2 على مكابي حيفا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وكتبت: “انطلاقة”، وعن مباراة اليوم بين فرانكفورت الألماني وأولمبيك مارسيليا كتبت الصحيفة: “البقاء واقفين”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز ميلان 4/0 على دينامو زغرب وكتبت: “ميلان ينفجر”، وعن هزيمة يوفنتوس 4/3 أمام بنفيكا وخروجه من دوري أبطال أوروبا كتبت الصحيفة: “بيولي يحلم وأليجري مطرود”، و”يوفنتوس بعد فوات الأوان”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “إنتر ميلان: فرصة ذهبية”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P