أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “بوتيلاس وبنزيما من ذهب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر الضوء عن تتويج النجم الفرنسي كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية في حفل جوائز فرانس فوتبول، واتهام مانشستر سيتي للألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بإثارة المشاعر السيئة بين الأندية، ومحاكمة البرازيلي نيمار في برشلونة وأهم مباريات اليوم، وفوز روما في الدوري الإيطالي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تتويج كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية والإسبانية أليكسيا بوتيلاس بجائزة الكرة الذهبية للسيدات وكتبت :” بوتيلاس وبنزيما من ذهب”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة بعد هزيمة الكلاسيكو وكتبت :” ثقة في تشافي لكن حان وقت التغييرات”، وعن مباراة اليوم بين أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني كتبت الصحيفة :” مع جواو فيليكس ودون يان أوبلاك ولا كوكي”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اتهام مانشستر سيتي لمدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب بإثارة المشاعر السيئة بين الأندية وكتبت :” تحت الضغط في وضع محرج ” و ” اتهم مانشستر سيتي يورجن كلوب بإثارة المشاعر السيئة بين الأندية قبل مواجهة يوم الأحد”، وعن منتخب إنجلترا ومشكلة الدفاع كتبت الصحيفة :” جاريث ساوثجيت قد يذهب في اتجاه جو جوميز ” .

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تتويج الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية وكتبت :” الكرة الذهبية في المنزل”، كما أهتمت الصحيفة بمحاكمة البرازيلي نيمار في برشلونة وكتبت :” نيمار اليوم أمام القاضي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن البرتغالي لياو مهاجم ميلان وكتبت :” عرض من ميلان.. لياو ضع توقيعك عليه”، كما عنونت الصحيفة عن فوز روما 1/0 على سامبدوريا في الدوري الإيطالي وكتبت :” روما يفوز ويصعد للمركز الرابع”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد حريص على التعاقد مع “جود بيلينجهام”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P