أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “سجادة خضراء لكريم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 2 أكتوبر الضوء عن فوز برشلونة على ريال مايوركا، وفوز باريس سان جيرمان على نيس، ومباراة اليوم بين ريال مدريد وأوساسونا وعودة كريم بنزيما، وفوز روما على إنتر ميلان، وفوز نابولي وميلان في الدوري الإيطالي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني وعودة كريم بنزيما بعد الإصابة وكتبت “سجادة خضراء لكريم”، وعن فوز برشلونة 1/0 على ريال مايوركا وتصدر الدوري الإسباني كتبت الصحيفة ”برشلونة ينام متصدراً“، كما ركزت الصحيفة أيضاً عن فوز أتلتيكو مدريد 2/0 على إشبيلية وكتبت: ”كوكي يحتفل برقمه القياسي بالفوز“.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز برشلونة 1/0 على ريال مايوركا وكتبت: ”ليفاندوفسكي وأكثر قليلا“، وعن عودة كريم بنزيما للمباريات خلال لقاء ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني كتبت الصحيفة: ”عودة الرئيس“، كما أهتمت الصحيفة أيضاً عن فوز أتلتيكو مدريد 2/0 على إشبيلية وكتبت: ”موراتا يحسم“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إنتصار باريس سان جيرمان 2/1 على نيس في الدوري الفرنسي بهدف للنجم الفرنسي كيليان مبابي وكتبت: ”لا يمكن تعويضه“، وعن فوز رين 3/1 على ستراسبورج وكتبت الصحيفة: ”رين يستعيد رتبته“، كما أهتمت الصحيفة بجائزة سنغافورة للفورمولا وان، وكتبت: ”فيرستابن ينطلق من بعيد“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز نابولي 3/1 على تورينو وكتبت: ”نابولي يطير“، وفوز ميلان 3/1 على إمبولي وكتبت: “ميلان من حديد”، كما نشرت الصحيفة علي غلافها عن فوز روما 2/1 على إنتر ميلان في الدوري الإيطالي وكتبت: ”كارثة إنتر ميلان“، و“روما مورينيو حطم سان سيرو“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد لمواجهه أوساسونا في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P