أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا والبرتغال.. نهاية سعيدة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 28 سبتمبر الضوء عن تأهل منتخب إسبانيا لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد فوزخ على البرتغال، وفوز البرازيل 5/1 وديا على تونس، وتطورات إصابات لاعبين برشلونة، كما أهتمت الصحف بجيل ريال مدريد الذهبي الجديد.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تأهل منتخب إسبانيا لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية على حساب البرتغال بتيجة 1/0 وكتبت: ”نهاية سعيدة“، وعن اللاعبين الشباب لنادي ريال مدريد كتبت الصحيفة: ”جيل من ذهب“، كما أهتمت الصحيفة بفوز البرازيل 5/1 على تونس ودياً وكتبت: ”ثنائية من رافينيا خلال فوز البرازيل على تونس 5/1“، كما ركزت الصحيفة عن تطورات إصابات لاعبي برشلونة وكتبت: ”أراوخوا يجري عملية جراحية اليوم في فنلندا.. وبيليرين يصاب“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، وكتبت: ”غير قابل للاستبعاد“، و“هاري ضمن العائلة الوفية لجاريث ساوثجيت“، و“جيمي: يظهر كأرنب مذهول“، و”يعترف جاريث ساوثجيت بأنه سيواجه الطرد في حال الفشل بكأس العالم”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز منتخب البرازيل 5/1 على تونس في مباراة ودية وكتبت: ”قطر إلى الأمام مباشرة“، وعن فوز إسبانيا 1/0 على البرتغال والتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”إسبانيا تنتزع بطاقة المربع الذهبي“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان ومهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو، وكتبت: ”جيرو لن يتوقف في 36 عاما.. لا يمس بالنسبة لبيولي”، وعن نادي إنتر ميلان كتبت الصحيفة: ”إعادة الشحن من زهانج“، كما ركزت الصحيفة عن نادي يوفنتوس وكتبت: ”كوستيتش يلهم وفلاهيفيتش هداف، ماسيميليانو أليغري ينتظرهم للعودة في المنافسات“.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي المنتخبات التي تأهلت إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P