أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فيروس الفيفا يضرب برشلونة بقوة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 24 سبتمبر الضوء عن فوز إيطاليا علي إنجلترا من دوري الأمم الأوروبية، ومباراة اليوم بين إسبانيا وسويسرا، وإصابة 4 لاعبين من برشلونة، وإصابة حارس ميلان مايك ماينان.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعرض لاعبي برشلونة لإصابات مع منتخبات بلادهم، وكتبت: ”فيروس الفيفا يضرب برشلونة بقوة، و 4 لاعبين مصابون”، وعن مباراة منتخب إسبانيا ومنتخب سويسرا في دوري الأمم الأوروبية كتبت الصحيفة: ”اختبار نهائي”، كما نشرت الصحيفة عن نادي برشلونة وبحثه لطريقة عودة ليونيل ميسي جديد وكتبت: ”مشروع ميسي“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

وقد ركزت الصحيفة البريطانية عن خسارة منتخب إنجلترا 1/0 أمام إيطاليا ونزوله للمستوى الثاني في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”دموية فظيعة“ و“قبل لقاء من نهائيات كأس العالم، 450 دقيقة دون هدف لهاري كين“ و“هبطت إنجلترا دون أسنان إلى الدرجة الثانية لدوري الأمم الأوروبية”، وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كتبت الصحيفة: ”رونالدو حظر الخوف“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المباراة الأخيرة لنجم التنس العالمي السويسري روجير فيدرر وكتبت: ”الأخير لروجير فيدرر“، كما ركزت الصحيفة عن بطولة العالم للدراجات الهوائية، وسعي الفرنسي جوليان إلا فيليب للحفاظ على اللقب، وكتبت: ”في نهاية عالمه“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إيطاليا 1/0 على إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”إيطاليا التي نحب“، وعن مهاجم نادي يوفنتوس الصربي دوشان فلاهوفيتش كتبت الصحيفة: ”في منزل فلاهوفيتش“، كما ركزت الصحيفة عن إصابة الفرنسي مايك ماينان حارس ميلان وكتبت: ”ماينان في مشكلة“.

إقرأ أيضاً.. جراهام بوتر مرشح لخلافة “جاريث ساوثجيت” بالرغم من إنتقاله لـ تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P