أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “يغادر كاسيميرو.. يغادر أسطورة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 20 أغسطس الضوء عن رحيل البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد نحو مانشستر يونايتد، كما اهتمت الصحف بمباريات الدوري الإسباني والدوري الفرنسي والإيطالي وأخبار سوق الانتقالات.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن رحيل البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد رسمياً إلي مانشستر يونايتد وكتبت: “يغادر كاسيميرو.. يغادر أسطورة“، و“توني كروس ومودريتش يودعان كاسيميرو“، و“مودريتش: بالنظر إلى الوراء رؤيتك أعطتني راحة البال“، و“كروس: عزيزي كاسيميرو: لقد صنعنا تاريخا عظيما“، كما اهتمت الصحيفة بنادي برشلونة وتسجيل كوندي وكتبت: ”أوباميانج أمل كوندي“، كما ركزت الصحيفة عن مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد مساء اليوم.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن إنضمام كاسيميرو إلي مانشستر يونايتد وكتبت: ”كاسيميرو لمانشستر يونايتد مقابل 72 +13 مليون يورو“، وعن نزال البريطاني أنطوني جوشوا والأوكراني أولكسندر أوسيك على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة كتبت الصحيفى: ”محارب جدة“ و“أنطوني جوشوا لاستخدام القوة في المملكة العربية السعودية“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز أولمبيك ليون 4/1 على تروا في الدوري الفرنسي وكتبت: ”أولمبيك ليون قوي الرأس“، وعن أولمبيك مارسيليا كتبت الصحيفة: ”تودور الحق في اختياراته“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدافع سكرينيار إنتر ميلان وكتبت: ”إنتر ميلان سكرينيار يصنع جدارًا“، وعن اسراع عودة بوجبا كتبت الصحيفة: ”يوفنتوس: بوجبا يسرع في العودة، بعد 10 أيام في الملعب“ و“تقدم في صفقة ممفيس ديباي“، كما ركزت الصحيفة أهم أخبار فريقي ميلان ونابولي.

إقرأ أيضاً.. رسمياً .. مانشستر يونايتد يعلن توصله لاتفاق مع ريال مدريد لضم كاسيميرو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P