أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “النجم ليفاندوفسكي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 21 يوليو الضوء عن تصريحات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد، والتحاق كريم بنزيما بريال مدريد في لاس فيجاس، وتعاقد نادي روما مع الأرجنتيني باولو ديبالا، وأخبار سوق الإنتقالات.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد وكتبت: ”النجم ليفاندوفسكي”، وعن فوز برشلونة على إنتر ميامي 6/0 في لقاء ودي كتبت الصحيفة: ”مهرجان أهداف في البداية“، كما أهتمت بالصحيفة بالتحاق النجم كريم بنزيما ببعثة ريال مدريد في لاس فيجاس وكتبت: ”كريم بنزيما هو الحماس“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا وكتبت: ”بيب جوارديولا يهدف لضربة قوية للثلاثي خارج الرحلة”، كما نشرت الصحيفة علي غلافها عن بطولة العالم لألعاب القوى وفوز البريطاني جاك ويغتمان بذهبية سباق 1500 متر.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز منتخب إنجلترا على منتخب إسبانيا 2/1 والتأهل لنصف نهائي أمم أوروبا للسيدات وكتبت: ”مثل اللبؤات“، وطواف فرنسا وفوز السلوفيني تادي بوجاتشر بالمرحلة الـ 17 كتبت الصحيفة: ”للفخر“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سوق انتقالات الأندية الإيطالية والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا المنتقل لروما، وعن يوفنتوس وخطة المدرب ماسيميليانو آليجري للموسم القادم وكتبت: ”حدود آليجري، خطة ماسيميليانو من أجل لقب الدوري الإيطالي“، كما ركزت الصحيفة عن إنتر ميلان وتجديد عقد حارسه وكتبت: ”هاندانوفيتش إنتر أكثر قوة وسكرينيار سيبقى“.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يواجه منافسة مع ريال مدريد لضم نجم نادي مونشنغلادباخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P