أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “لا ينقص تشافي سوى التعاقدات”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 12 يوليو الضوء عن سوق الانتقالات في برشلونة ومستقبل روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبلي ورافينيا، واجتماع برشلونة ومانشستر يونايتد من أجل فرانكي دي يونج، وتصريحات تين هاج حول مانشستر يونايتد، وعودة واين روني لدي سي يونايتد الأمريكي كمدرب.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تطورات التعاقد مع ليفاندوفسكي كتبت الصحيفة: ”ليفاندوفسكي حار“، وعن رافينيا: “لا ينقص تشافي سوى التعاقدات“، وعن بيع فرانكي دي يونج وكتبت: “مانشستر يونايتد في برشلونة من أجل دي يونج”، كما تحدثت الصحيفة عن مستقبل ماركو أسينسيو في ريال مدريد وكتبت: ”ماركو أسينسيو يرغب في الاستمرار”.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد وتصريحات المدرب تين هاج كتبت: ”تين هاج مشاكل كبيرة “ و “ تين هاج : مانشستر يونايتد أمامي “ و “ إدارة مانشستر يونايتد في برشلونة من أجل صفقة فرانكي دي يونج”، كما ركزت الصحيفة بالمدرب واين روني وعودته للتدريب وكتبت: ”واين روني إلى دي سي يونايتد عودة بطل”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وكتبت :“التحديات السبعة في موسمه الجديد، كما ركزت الصحيفة عن طواف فرنسا للدراجات الهوائية والمرحلة العاشرة التي تبدأ في جبال الألب.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي وكتبت: ”ميلان يعزف موسيقى الروك”، وعن يوفنتوس ومدافعه الهولندي ماتيس دي ليخت كتبت: “ دي ليخت: بايرن يعرض 60 مليون يورو ويوفنتوس يطلب 80 مليون يورو”، وعن الأرجنتيني باولو ديبالا ومستقبله وكتبت: ”كل الجنون من أجل ديبالا“.

إقرأ أيضاً.. وفد من مانشستر يونايتد في برشلونة من أجل دي يونج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P