أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ديمبلي يوافق على البقاء في برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 9 يوليو الضوء عن موافقة عثمان ديمبلي على البقاء في برشلونة، وحصول بيدري على الرقم 8 في برشلونة، وإعارة برشلونة لينجيت لتوتنهام ورحيل لوكا يوفيتش من ريال مدريد مجانا لفيورنتينا الإيطالي، وعودة ريال مدريد للتدريبات.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن أخبار برشلونة وكتبت :“ ديمبلي يوافق على البقاء في برشلونة وينتظر موافقة الإدارة “ و “ لينغيت يلعب معارا لتوتنهام الموسم القادم “ و “بيدري رقم 8 الجديد لبرشلونة”، وعن ريال مدريد كتبت الصحيفة :“ لوكا يوفيتش يرحل مجانا لفيورنتينا، كما أهتمت الصحيفة بتأهل نوفاك ديوكوفيتش لنهائي بطولة ويمبلدون للتنس.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة عن إهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع لاعبين من أياكس وكتبت :“ أمستردام يونايتد“ و “ إيريك تين هاج يريد توجيه ضربة مزدوجة لفريقه السابق أياكس”، وعن تصريحات يورجن كلوب حول تواجد عائلته في قلب دراما الجماهير في باريس وكتبت :“ يورجن كلوب في قلب مذبحة باريس”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تبرئة ميشيل بلاتيني من تهم الفساد وكتبت :“ بلاتيني تمت تبرئته“، وعن نهائي السيدات في بطولة ويمبلدون للتنس كتبت الصحيفة :“ أنس جابر ورايباكينا في مواجهة التاريخ “ وعن تأهل نوفاك ديوكوفيتش لنهائي الرجال كتبت “ ديوكوفيتش والان حالة كيريوس ”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن ضم النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلي يوفنتوس وكتبت الصحيفة: “دي ماريا ينضم ليوفنتوس”، وعن نادي روما بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، ورغبته في التعاقد مع وليفريد زاها جناح كريستال بالاس، النجم الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس وكتبت :“ فلاهوفيتش 140 نقطة لك”، وعن سوق انتقالات يوفنتوس كتبت الصحيفة: “زانيولو قريب وضغط من أجل كوليبالي”.

إقرأ أيضاً.. تشافي سيسمح لـ “دي يونج” بالرحيل عن برشلونة ولكن بشرط واحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P