أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة يضغط من أجل رافينيا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 30 يونيو الضوء عن عودة البلجيكي روميلو لوكاكو لإنتر ميلان، وصراع برشلونة وتشيلسي حول التعاقد مع البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد، وتطورات مستقبل عثمان ديمبلي وليفاندوفسكي بعد نهاية عقودهم.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن أخبار برشلونة وسوق الإنتقالات وكتبت : “برشلونة يضغط من أجل رافينيا” و”ديمبلي ينهي اليوم عقده مع برشلونة اليوم“ و “ ليفاندوفسكي يأمل في إنهاء تعاقده في مايوركا ”، كما أهتمت الصحيفة بمصير جريزمان وكتبت: “تفعيل إعارة جديدة لأنطوان جريزمان ”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مصير صفقة انتقال البرازيلي رافينيا لتشيلسي وكتبت :“ تشيلسي يخاف فشل صفقة رافينيا”، وعن بطولة ويمبلدون للتنس وإقصاء أبطال بريطانيا إيما رادوكانو و أندري موراي من الدور الثاني كتبت الصحيفة :“ ضربة ، إيما : المشجعين يجب أن لا ينتظروا مني الفوز بلقب كبير كل مرة ”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن صراع النقل التلفزيوني لدوري أبطال أوروبا وكتبت :“ كنال بلوس تضع يدها على الأهم في أوروبا”، وعن بطولة ويمبلدون للتنس كتبت الصحيفة :“ جارسيا وهوبيرت يتألقون”، كما أهتمت الصحيفة بالمتسابق الفرنسي تيبو بينو بطل سباقات الدراجات الهوائية وكتبت :“ تيبو بينو : أرغب في أن أكون حرا ”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن عودة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لأنتر ميلانو رسمياً وكتبت :“ لوكوكو يعود كملك و يغير رقمه، حامي رقم 90″، كما أهتمت الصحيفة بتطورات تجديد عقد باولو مالديني في ميلان وكتبت :“ الشيطان لا يرسل لك كل شيء“.

إقرأ أيضاً.. سيبايوس: أنشيلوتي طلب مني أن أسامحه لقلة مشاركتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P