أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “تقديم روديجر: درعاً لريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 21 يونيو الضوء عن تقديم ريال مدريد للمدافع الألماني “أنطونيو روديجر”، وإقتراب باريس سان جيرمان من المدرب جالتيير، واستقالة ريان جيجز من تدريب منتخب ويلز، واقتراب مانشستر يونايتد من أنتوني لاعب أياكس وعرض جديد لضم الهولندي فرانكي دي يونج، وفتح بيب جوارديولا الباب لرحيل البرتغالي برناردو سيلفا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تقديم ريال مدريد اللاعب الجديد المدافع الألماني أنطونيو روديجر وكتبت :“ تقديم روديجر: درعاً لريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بالبرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي ورغبة برشلونة التعاقد معه وكتبت :“ بيب جوارديولا يفتح الباب لبيرناردو سيلفا”، وعن الهولندي فرانكي دي يونج لاعب برشلونة كتبت الصحيفة في عنوانها :“ مانشستر يونايتد يهيئ عرض بـ 75 مليون يورو من أجل فرانكي دي يونج”.

صحيفة THE SUN البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب الويلزي ريان جيجز المدير الفني لمنتخب ويلز وكتبت :“ريان جيجز يستقيل من تدريب منتخب ويلز“، كما أهتمت الصحيفة بتطورات صفقة انتقال البرازيلي أنتوني لفريق مانشستر يونايتد وكتبت :“ مانشستر يونايتد يقترب من حسم أول صفقة في الصيف الحالي من خلال التعاقد مع البرازيلي أنتوني مقابل 40 مليون جنيه استرليني“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اقتراب بالمدرب الجديد لباريس سان جيرمان وكتبت :“ باريس سان جيرمان يلمس الهدف بالنسبة لجالتيير”، وتطورات تعاقد باريس سان جيرمان مع لاعب بورتو البرتغالي فيتينها وكتبت: ”فيتينها.. باريس سان جيرمان يصطاد التنين“، كما نشرت الصحيفة عن فريق أولمبيك ليون وقدوم مستثمرين أمريكيين وكتبت :“ أولمبيك ليون المكان الأمريكي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن أخبار سوق الانتقالات في الأندية الإيطالية، وتطورات تعاقده مع البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني باولو ديبالا وكتبت :“ إنتر ميلان : ملف لوكاكو يفتح وملف ديبالا يتعقد ”، و“يوفنتوس ينتظر دي ماريا، ونابولي يتقدم في التعاقد مع كيم ولاتسيو يطارد لوكا سوتشيتش“.

إقرأ أيضاً.. أرسنال ومانشستر يونايتد يتنافسان للتعاقد مع “تامي أبراهام” نجم روما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P